اخبار كورة

إيجالو يقود تشكيل الهلال المتوقع أمام الشباب في الدوري السعودي

موقع اخبار كورة - استقر الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال، بشكل كبير على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الشباب، المقررة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض، في افتتاح مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

واتفقت بعض الصحف السعودية على التشكيل المتوقع للهلال، والذي شهد عودة اللاعب الكولومبي جوستافو كويلار، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.
 

وجاء تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة اليوم كالتالي:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

خط الدفاع: ناصر الدوسري، علي البليهي، جانج هيون سو، سعود عبد الحميد

خط الوسط: جوستافو كويلار، مصعب الجوير، كاريو، ميشال، موسى ماريجا

خط الهجوم: أوديون إيجالو.

يدخل الزعيم المباراة محتلا المركز الخامس بـ13 نقطة متأخرًا بـ 5 نقاط عن الشباب المتصدر بالعلامة الكاملة 18 نقطة.

ويتطلع الهلال بقيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، لاستعادة الثقة ووقف نزيف النقاط، بعدما فشل في تحقيق الفوز بأخر جولتين، حيث خسر أمام التعاون في الجولة الخامسة 2-1، ثم تعادل مع الاتفاق 0-0 في الجولة السادسة الماضية.

في المقابل يتطلع الشباب بقيادة مدربه الإسباني فيسينتي مورينو  لمواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز السابع على التوالي، للابتعاد بالصدارة (بالعلامة الكاملة).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :