اخبار كورة

خاص | أندرسون تاليسكا إلى جلطة سراي؟ هذا موقفه من الاستمرار مع النصر

انتشرت بعض الأخبار خلال الساعات الماضية، عن تلقي النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب نادي النصر، عرضًا من نادي جلطة سراي التركي، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

تاليسكا يعاني خلال الوقت الحالي من إصابة في العضلة الخلفية، ستجعله يغيب من 3 إلى 4 أسابيع، وفقًا لما أعلنه ناديه، حيث يتواجد حاليًا في بلاده البرازيل للحصول على العلاج اللازم.

وأشارت مصادر "جول" إلى أن أندرسون تاليسكا لن ينتقل إلى جلطة سراي كما انتشر مؤخرًا، وأن اللاعب تركيزه كله مع نادي النصر خلال الوقت الحالي.

وأضافت المصادر أن رغبة تاليسكا هي تجديد عقده مع نادي النصر، حيث بدأت بالفعل مفاوضات من جانب النادي، من أجل استمرار أندرسون مدة أطول مع العالمي.

وينتهي عقد تاليسكا مع نادي النصر في صيف 2024، حيث سيدخل الفترة الحرة في يناير القادم، وهناك رغبة لاستمرار اللاعب مدة أطول.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.