اخبار كورة

مواجهة النصر وأبها في الدوري السعودي "الأخيرة" على ملعب مرسول بارك

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن آخر تطورات ملعب "مرسول بارك"، الخاص بنادي النصر السعودي، وحقيقة فسخ التعاقد مع شركة الوسائل.

وأكدت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، اليوم، أن شركة الوسائل، أنهت العلاقة التعاقدية مع شركة مرسول بشأن ملعب جامعة الملك سعودي، بعد عامين ونصف العام من التعاقد.

وأشار التقرير إلى أن شركة الوسائل الخاصة اتفقت مع مرسول، على فسخ التعاقد الممتد لخمس أعوام، دون الكشف عن أسباب القرار، وأصبح النادي لم يحمل اسم "ملعب مرسول بارك" اعتبارا من مباراة النصر وأبها، التي أقيمت أمس السبت، في الجولة 21 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

طالع ايضًا:

منتخب السعودية الأولمبي يواجه تايلاند والكويت في بطولة الدوحة الدولية

جدول مباريات اليوم| كلاسيكو برشلونة ضد ريال مدريد.. وإنتر ضد يوفنتوس

حقق نادي النصر السعودي، بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، فوزًا هامًا على نظيره أبها بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مرسوم بارك، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري السعودي.

ورفع النصر رصيده للنقطة رقم 49 في الوصافة وبفارق نقطة وحيدة عن الاتحاد صاحب الصدارة بـ50 نقطة، بينما تجمد رصيد أبها عند النقطة الـ 23 في المركز الثاني عشر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :