اخبار كورة

الهداف والأكثر صناعة .. نسخة استثنائية من كريستيانو رونالدو في دوري روشن السعودي!

SHAHID

ظهر النجم البرتغالي بشكل رائع من جديد في مواجهة فريقه النصر التي أقيمت مساء السبت أمام نظيره الحزم ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

اشترك الآن في شاهد واستمتع بمشاهدة مباريات دوري روشن

الموضوع يُستكمل بالأسفل

النجم القادم من مانشستر يونايتد والذي يمضي موسمه الثاني مع النصر ظهر بمستويات مذهلة، وهيمن على دفاعات الفريق صاحب الأرض.

هداف الدوري والأكثر صناعة

قبل بداية تلك المباراة تصدر كريستيانو رونالدو جدول ترتيب هدافي البطولة بالتساوي مع عبد الرزاق حمد الله بخمسة أهداف لكل لاعب.

المباريات التالية

وكان النجم البرتغالي يحتل المركز الثاني في ترتيب الأكثر صناعة للأهداف بعد ماتيوس لاعب التعاون، لكن في ظرف 90 دقيقة استطاع كريستيانو الانفراد بصدارة القائمتين.

النجم البرتغالي صنع الهدف الأول لعبد الرحمن غريب، ثم صنع الهدف الثالث لأوتافيو مع بداية الشوط الثاني، قبل أن يعود ويسجل بنفسه الهدف الرابع بصناعة من غريب الذي رد له الهدية.

ليكون كريستيانو رونالدو هداف دوري روشن السعودي برصيد ستة أهداف بعد مرور خمس جولات، وكذلك الأكثر صناعة للأهداف بالتساوي مع ماتيوس وعبد الرحمن غريب بأربعة أهداف.

ماذا قدم رونالدو أمام الحزم؟

حمّل التطبيق الآن الخاص بشاهد لمتابعة دوري روشن

ما هي أرقام كريستيانو رونالدو في دوري روشن لهذا الموسم 2023-24؟!

GOAL

ما هي أفضل صفقة في دوري روشن السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي؟

200949 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

ما هي أفضل صفقة في دوري روشن السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي؟

200949 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.