اخبار كورة

ما هي تعاقدات الهلال في سوق الانتقالات الصيفية 2021؟

كان الموسم الماضي صعبًا على الهلال في جميع البطولات، لكنه نجح في الخروج منه بالفوز بلقب الدوري السعودي.

عانى نادي الهلال كثيرًا طوال الموسم، واستبدل أكثر من مدرب، حتى تعاقد أخيرًا مع نهاية الموسم مع مدرب موناكو السابق ليوناردو جارديم.

ظهر احتياج الزعيم للتدعيم في أكثر من مركز في الموسم الماضي، وبالفعل تحركت الإدارة حتى قبل بداية سوق الانتقالات الصيفية 2021 وأبرم صفقة حتى قبل فتح باب الميركاتو.

فما هي الصفقات الرسمية والمحتملة للهلال في سوق الانتقالات الصيفية 2021 ومن يرحل من الأزرق؟ جول يقدم لك الإجابة..

أخبار الدوري السعودي اليوم: صراع قوي بين النصر والاتحاد، والهلال يُعيِّن جارديم

ما هي صفقات الهلال في سوق الانتقالات الصيفية 2021؟

أبرم الهلال صفقتين قبل بداية سوق الانتقالات الصيفية 2021، كما تعاقد مع المدرب ليوناردو جارديم كما سبق الذكر.

حمد اليامي - القادسية

تعاقد نادي الهلال مع حمد اليامي في سوق الانتقالات الشتوية 2021، على أن ينضم مع نهاية الموسم أي في ميركاتو الصيف.

كان اليامي قد دخل في الفترة الحرة في الشتاء، فسارعت الإدارة بالتعاقد معه مجانًا لمدة 4 سنوات، على أن ينضم بنهاية عقده مع القادسية.

موسى ماريجا - بورتو

لاحظ مشجعو الهلال تراجع مستوى بافيتمبي جوميس في فترات كثيرة من الموسم الماضي، وذلك على الرغم من فوزه بلقب هداف الدوري السعودي.

تحركت إدارة الهلال قبل بداية سوق الانتقالات الصيفية 2021 وضمت نجم عالمي جديد، هو موسى ماريجا لاعب نادي بورتو، وذلك في صفقة انتقالٍ حر.

سيمتد عقد الماريجا مع نادي الهلال لمدة 3 مواسم، وسيتحصل على راتب 5 ملايين يورو في الموسم الواحد، بالإضافة إلى تقاضيه 5 ملايين بمجرد التوقيع على العقد.

تفاصيل أكثر عن صفقة ماريجا من هنا..

صفقات الهلال في سوق الانتقالات الصيفية 2021

اللاعب الفريق السعر
حمد اليامي القادسية مجانًا
موسى ماريجا بورتو مجانًا

ما هي الصفقات المحتملة للهلال في سوق الانتقالات الصيفية 2021؟

ارتبط اسم الهلال بعدد من الأسماء لضمها في سوق الانتقالات الصيفية 2021..

ماثيوس بيريرا - وست بروميتش

كشف الصحفي التركي إكرم كونور عن تقديم الهلال لعرض رسمي لنادي وست بروميتش ألبيون للتعاقد مع نجمه البرازيلي ماثيوس بيريرا خلال سوق الانتقالات الصيفية 2021.

الصحفي المختص بسوق الانتقالات أوضح أن عرض الهلال الأولي وصل إلى 7 ملايين يورو، أي ما يُساوي 31 مليون ريال سعودي تقريبًا، ومما يبدو أنه مرشح للزيادة خاصة في ظل وجود منافسة شرسة على اللاعب مع عدد من الأندية.

جيلفي سيجوردسون - إيفرتون

تقدم نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، بعرض مغري لضم نجم نادي إيفرتون الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

وأكدت صحيفة "DV" الآيسلندية، على أن نادي الهلال مهتم للغاية بالتعاقد مع لاعب نادي إيفرتون الإنجليزي، اللاعب جيلفي سيجوردسون، حيث هناك مفاوضات تتم حاليًا من جانب النادي السعودي واللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يحاول فيها نادي سعودي ضم جيلفي، حيث كان هناك اهتمامًا من أحد الأندية السعودية خلال الصيف الماضي.

ريكاردو جوميش - الشارقة

أشارت تقارير صحفية إماراتية إلى رغبة نادي الشارقة في إعارة لاعبه ريكاردو جوميش في سوق الانتقالات الصيفية 2021.

وبحسب الأخبار فإن لاعب الرأس الأخضر يمتلك عروضًا من ناديي الهلال والنصر، من أجل الحصول على خدماته مع بداية الموسم الماضي.

لوكاس مورا - توتنهام

يبدو أن اللاعب البرازيلي لوكاس مورا، اقترب كثيرًا من التواجد في الدوري السعودي بداية من الموسم القادم، وذلك في ظل وجود رغبة من ناديي الهلال والنصر للحصول على خدماته.

الهلال والنصر دخلا في مفاوضات رسمية مع لوكاس مورا من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل وجود رغبة من توتنهام لتسويقه.

اهتمام الهلال بالتعاقد مع مورا كان قديمًا، وتدخل النصر في الصفقة، بناء على طلب من المدرب البرازيلي مانو مينيزيس، المدير الفني للفريق الأصفر.

أنسيلمو - الوحدة

كشفت صحيفة الرياضية السعودية عن تقدم ناديين عاصميين بعرض للتعاقد مع أنسيلمو نجم وسط الوحدة، مما أوصل عدد العروض الموجودة على طاولة "فارس مكة" إلى 5 بينها 3 خليجية من خارج السعودية.

ولم تكشف الصحيفة الشهيرة عن هوية الناديين العاصميين مما أثار الكثير من الجدل في السوشيال ميديا عن مدى حاجة الهلال والنصر والشباب لخدمات اللاعب صاحب الـ32 عامًا.

سلطان العتيبي الذي يعمل صحفيًا في صحيفة الرياضية كشف عن هوية الناديين المتنافسين على ضم أنسيلمو، مشيرًا خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر إلى أنهما الهلال والنصر.

دودو - بالميراس

بعد فشل الهلال في ضم تاليسكا الذي انتقل للنصر في سوق الانتقالات الصيفية 2021، خرجت أخبار تشير إلى أن الزعيم قريب من ضم اللاعب دودو.

وبحسب موقع ياهو، فإن نادي الهلال يدرس تقديم عرض للبرازيلي الذي كان معارًا الموسم الماضي من بالميراس للدحيل القطري.

جيورجيان دي أراسكايتا - فلامنجو

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية عن اقتراب الهلال من حسم صفقة جيورجيان دي أراسكايتا لاعب فلامنجو البرازيلي خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب أصبح أقرب من أي وقتٍ مضى للانضمام للزعيم في سوق الانتقالات الصيفية 2021، وذلك لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد.

ماريو ماندجوكيتش

قضى ماريو ماندجوكيتش النصف الثاني من الموسم الماضي في صفوف ميلان الإيطالي، وذلك قبل أن يصبح لاعب حر بعد انتهاء عقده مع الفريق.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "البلاد" السعودية في مايو الماضي، فإن ماندجوكيتش دخل دائرة اهتمامات الهلال بقوة من أجل ضمه في سوق الانتقالات الصيفية 2021.

فلورين تاناسي - ستيوا بوخارست

أشارت قناة "ديجي سبورت" الرومانية إلى أن إدارة نادي الهلال، تقدمت بعرض لنادي ستيوا بوخارست الروماني من أجل ضم صناع الألعاب فلورين تاناسي.

كما أكدت تقارير صحفية، على أن الهلال ينافس عدة أندية للحصول على خدمات تاناسي، حيث لن تقل الصفقة عن 5 ملايين يورو.

وهذه الأندية هي: "طرابزون سبور وباشاك شهير من تركيا، أندرلخت البلجيكي، نيويورك الأمريكي، مارسيليا الفرنسي".

باولينيو - لاعب حر

أعلن البرازيلي باولينيو لاعب جوانزو الصيني، رحيله عن فريقه بعد فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين، ويحق له التوقيع لأي فريق يشاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن باولينيو ارتبط بالانضمام إلى الدوري السعودي، وسط اهتمام من النصر والهلال بالتعاقد مع اللاعب.

من يرحل عن الهلال في سوق الانتقالات الصيفية 2021؟

رحل عدد من لاعبين من الهلال في سوق الانتقالات الصيفية 2021، فقد غادر محمد الكنيدري ونواف العريفي وخالد آل جبيع ورياض الغامدي وذعار العتيبي بعد فسخ عقودهم.

كما جدد الهلال إعارة لاعبه منصور البيشي إلى نادي الرائد لموسم جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية 2021، ورحل محمد الناصر على سبيل الإعارة أيضًا إلى نادي الجبلين.

وفقًا للأخبار، فإن هناك مرشحين للرحيل من نادي الهلال في ميركاتو الصيف هما المحترفين أندريه كاريلو وسيباستيان جيوفينكو ، وهو ما يفسر ربط اسم الأزرق بعدد من اللاعبين الأجانب الذين بإمكانهم اللعب في نفس مراكزهما.

يرغب البيروفي كاريلو في خوض تجربة جديدة وقد تحدث في وقتٍ سابق عن ذلك، كما أشارت صحيفة "El Futbolero" البيروفية، إلى أن نادي بشكتاش التركي يرغب في ضم اللاعب.

لاعب آخر قد يرحل عن الهلال في سوق الانتقالات الصيفية 2021 هو مدالله العليان ، فبحسب مصادر جول فإن إدارة الأهلي السعودي عادت لاتصالاتها مرةً أخرى مع إدارة الزعيم من أجل الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة.

وفي الايام الأخيرة، أشارت تقارير إلى أن اللاعب أمير كردي قريب من الرحيل في سوق الانتقالات الصيفية 2021، وذلك على سبيل الإعارة أيضًا لكن لنادي الطائي.

بعد ضم حمد اليامي أصبح الفريق يمتلك 3 لاعبين في مركز الظهير الأيمن هم محمد البريك وأمير كردي بجانب اليامي والعليان، وستكون إدارة الهلال متقبلة لرحيل أحد هؤلاء اللاعبين بالطبع.

اللاعب الفريق السعر
محمد الكنيدري أبها مجانًا
نواف العريفي الطائي مجانًا
خالد آل جبيع الشعلة مجانًا
ذعار العتيبي الشعلة مجانًا
رياض الغامدي ضمك مجانًا
منصور البيشي الرائد إعارة
محمد الناصر الجبلين إعارة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.