اخبار كورة

ما هي تعاقدات الأهلي السعودي في سوق الانتقالات الصيفية 2021؟

كان الأهلي السعودي كارثي على جميع الأصعدة في الموسم الماضي، وأنهاه بشكلٍ لا يرضي العشاق.

رغم قوة منافسته على الدوري السعودي حتى منتصف الموسم، تراجع الراقي بشدة ودخل في نفقٍ مظلم انتهى به في المركز الثامن في جدول الترتيب، كما ودع دوري أبطال آسيا وكأس الملك مبكرًا.

يحتاج الأهلي السعودي للعديد من التدعيمات في صفوفه، وسيكون سوق الانتقالات الصيفية 2021 فرصة جيدة لإعادة بناء الفريق، فما هي الصفقات المحتملة ومن يرحل عن الأهلي في الميركاتو؟

تعاقدات الأندية السعودية في سوق الانتقالات الصيفية 2021

ما هي تعاقدات الأهلي السعودي في سوق الانتقالات الصيفية 2021؟

أبرم الأهلي السعودي 4 صفقات في سوق الانتقالات الصيفية 2021 حتى الآن.

دانكلير بيريرا - فيسيل كوبي

أنهى الأهلي السعودي أولى صفقاته في سوق الانتقالات الصيفية 2021، حيث أعلن عن ضم المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا لمدة موسمين قابلة  للتمديد.

لم يتم الإعلان عن سعر لاعب الأهلي الجديد، واكتفى الراقي بالإعلان عن أن مدة عقده ستكون موسمين مع أفضلية التجديد لموسم ثالث.

محمد مجرشي - الفتح

عاد محمد مجرشي من جديد للأهلي السعودي في سوق الانتقالات الصيفية 2021، وذلك في صفقة انتقالٍ حر وبعقدٍ يمتد لثلاث سنوات.

 فيليب براداريتش - كالياري

تعاقد نادي الأهلي السعودي مع اللاعب الكرواتي فيليب براداريتش في سوق الانتقالات الصيفية 2021، وذلك بعد أن قضى الموسم الماضي مع العين معارًا من كالياري.

باولينيو - جوانزو

أعلن النادي الأهلي، عن التعاقد مع البرازيلي باولينيو، لاعب وسط نادي جوانزهو الصيني السابق، لينضم لصفوف الراقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC)

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو يعلن خلاله عن التعاقد مع باولينيو، وذلك بطريقة مبتكرة.

واستغل الأهلي الوسم الذي أطلقه جماهير ناديه، والذي حمل اسم "خلصوا مع باولينيو"، ليعلق عليه الأهلي قائلًا: "تتحقق الأماني بتشكيل بعض الكلمات".

اللاعب الفريق السعر
دانكلير بيريرا سيريزو أوساكا مجانًا
محمد مجرشي الفتح مجانًا
فيليب براداريتش كالياري 1.5 مليون يورو
باولينيو جوانزو مجانًا

ما هي الصفقات المحتملة للأهلي السعودي في سوق الانتقالات الصيفية 2021؟

ارتبط اسم الأهلي السعودي بالعديد من اللاعبين في سوق الانتقالات الصيفية 2021.

إزجيان أليوسكي - ليدز يونايتد

أكدت المصادر الصحفية أن الأهلي توصل لاتفاق مع الظهير الأيسر إزجيان أليوسكي على التوقيع له لمدة 3 مواسم مقابل حصوله على 11-12 مليون ريال سنويًا، وقد كان الجميع في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة.

صحيفة عكاظ أثارت الجدل حول الأمر بتأكيدها أن المفاوضات مازالت مستمرة بين الطرفين، مشيرة إلى أنهما لم يتوصلا بعد لصيغة اتفاق نهائية حول العقد.

مصادر صحفية أخرى تحدثت عن تراجع أليوسكي عن موافقته المبدئية بالحصول على 11-12 مليون ريال سعودي سنويًا، وطلبه 16.2 مليون ريال سنويًا للتوقيع للأهلي.

محمد قاسم - الفيصلي

بحسب منصة 99 الرياضية، فإن الأهلي السعودي قريب من غلق صفقة جديدة في سوق الانتقالات الصيفية 2021 وهي ضم محمد قاسم لاعب نادي الفيصلي.

وأشارت المنصة إلى أن الراقي سيحصل على توقيع اللاعب لمدة 3 سنوات، وستكلف الصفقة 10 ملايين ريال سعودي تذهب للاعب الذي سينضم كلاعب حر.

نور الدين أمرابط - النصر

فجرت صحيفة المدينة السعودية مفاجأة كبيرة حول مستقبل نور الدين أمرابط بعد رحيله عن النصر بنهاية عقده هذا الصيف، إذ أكدت أنه لن يُغادر الدوري السعودي وبات قريبًا من التوقيع لنادٍ جديد.

النصر لم يُعلن رسميًا رحيل اللاعب لكنه أيضًا لم يُجدد عقده معه، والذي انتهى بنهاية يونيو الماضي، وقد ارتبط اللاعب بعدة أندية خارج السعودية لكن صحيفة المدينة أكدت أنه بات قريبًا من الانضمام إلى الأهلي في صفقة انتقال حر.

رومان سايس - وولفرهامبتون

علم "جول" من مصادره بأن النادي الأهلي تقدم بعرض رسمي لوكيل أعمال اللاعب المغربي رومان سايس، مدافع نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتشرت أخبارًا خلال الساعات الماضية حول تقديم نادي الهلال عرضًا للاعب المغربي من أجل ضمه، وذلك لتدعيم صفوف الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

مصادر "جول" نفت تلك المفاوضات، حيث أكدت على أن العرض الرسمي الوحيد من المملكة العربية السعودية، يأتي من النادي الأهلي، الذي تواصل مع وكيل أعماله.

يحيى الشهري

صراع كبير يشهده الدوري السعودي في هذه الأيام على نجم النصر السابق يحيى الشهري، وذلك بعد أن رحل عن الفريق مع انتهاء عقده مع الفريق.

وبحسب جول، فإن هناك عدد من الأندية الساعية إلى ضم اللاعب، وهي الاتفاق والشباب والاتحاد بجانب الأهلي السعودي.

محمد مجرشي - الفتح

أكدت صحيفة البلاد، إلى أن نادي الأهلي السعودي قد حسم صفقة انضمام محمد مجرشي من الفتح في سوق الانتقالات الصيفية 2021، لكن لم يتم الإعلان رسميًا حتى الآن.

أنسيلمو مورايس - الوحدة

صحيفة البلاد أكدت كذلك إلى أن إدارة الأهلي السعودي بدأت التحرك لضم نجم نادي الوحدة أنسيلمو مورايس،وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم.

مدالله العليان - الهلال

بحسب مصادر جول، فإن إدارة الأهلي السعودي قد بدأ التفاوض مع الهلال من أجل ضم مد الله العليان على سبيل الإعارة لمدة موسم.

كارلوس أوزوكي - ريفر بليت

الصحافة الأرجنتينية قالت أن الراقي سيعمل على التعاقد مع كارلوس أوزوكي لاعب نادي ريفر بليت المعار لنادي تاليريس.

من رحل عن الأهلي السعودي في سوق الانتقالات الصيفية 2021؟

تشير الأخبار إلى أن هناك العديد من الأسماء المرشحة للرحيل عن الأهلي السعودي في سوق الانتقالات الصيفية 2021، وذلك بعد رحيل عدد من اللاعبين.

اللاعبون الراحلون بشكلٍ رسمي عن الراقي هم الثلاثي مهند عسيري وسعيد المولد ويوسف الحربي، بالإضافة إلى حسن القيد الذي انتهت فترة إعارته.

انضم إليهم البرازيلي لوكاس ليما الذي وقع مع الأهلي مخالصة مالية للاستغناء عنه، وجاء في بيان الراقي: "وقعت إدارة النادي الأهلي مخالصة مالية نهائية مع محترف الفريق الكروي الأول البرازيلي لوكاس ليما، متمنين للاعب التوفيق في محطته الاحترافية المقبلة".

أما عن المرشحين للرحيل فهم الثنائي الأجنبي ماركو مارين وإلفيس ساريتش، كما خرجت أنباء تؤكد قرب رحيل إدريس فتوحي للزمالك المصري.

وبحسب الأنباء الصحفية التي انتشرت مؤخرًا فإن النصر يريد التعاقد مع محمد العويس حارس الأهلي على سبيل الإعارة لستة أشهر، وفي الأيام الأخيرة، ظهرت أنباء تشير إلى قرب رحيل محمد آل فتيل من الأهلي السعودي.

الراحلون من الأهلي السعودي في سوق الانتقالات الصيفية 2021

اللاعب الفريق السعر
سعيد المولد الاتفاق مجانًا
لوكاس ليما إسطنبول باشاك شهير مجانًا
سلطان مندش الفيحاء 800 ألف دولار
يوسف الحربي الوحدة مجانًا
مهند عسيري الشباب مجانًا
يزيد البكر التعاون مليون دولار
محمد الرويثي عفيف مجانًا
محمد بصاص الحزم إعارة
حسن القيد الشباب انتهاء الإعارة
مباي نيانج رين انتهاء الإعارة
أنس الشمراني الجبلين مجانًا
خالد البركة الحزم لم يتم الإعلان
يحيى القرني الجبلين إعارة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.