اخبار كورة

ماذا يحتاج أهلي جدة للمشاركة في بطولة السوبر السعودي؟

موقع اخبار كورة - يقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة من تحقيق إنجاز كبير بضمان المشاركة لأول مرة في النسخة القادمة من بطولة السوبر السعودي بنظامها الجديد

فريق أهلي جدة حقق فوزًا مهمًا على منافسه الشباب بنتيجة 2-1. في المباراة المثيرة التي جمعت بين الفريقين أمس السبت ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري السعودي للمحترفين.

ورفع الأهلي رصيده بعد الفوز على الشباب إلى 58 نقطة معززًا تواجده في المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين فيما يتواجد التعاون خلفه في المركز الرابع برصيد 52 نقطة.

نقطة واحدة تفصل الأهلي عن المشاركة في السوبر السعودي

الأهلي وسع الفارق بينه وبين التعاون في المركز الرابع إلى 6 نقاط كما ابتعد عن الاتحاد الذي يحتل حاليًا المركز الخامس بـ 8 نقاط .

وقبل 3 جولات من نهاية الموسم الحالي من الدوري السعودي أصبح الأهلي بحسب صحيفة " الرياضية" السعودية قاب قوسين أو أدني من المشاركة لأول مرة في بطولة السوبر السعودي بشكلها الجديد حيث يحتاج بعد تخطي الشباب إلى الحصول على نقطة وحيدة فقط.

حصول الأهلي على هذه النقطة سوف يمنحه فرصة الحصول على المقعد الثالث للمشاركة في بطولة السوبر السعودي بجانب بطل الدوري والوصيف. 

ومن المقرر أن يشارك في النسخة القادمة من بطولة السوبر السعودي الهلال البطل والنصر الوصيف بجانب الفريقين اللذين سوف يحتلان المركزان الثالث والرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي.
 
  
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :