اخبار كورة

جماهير اتحاد جدة تقاطع الدوري السعودي بسبب لؤي ناظر

موقع اخبار كورة - أثارت استقالة لؤي ناظر من رئاسة مؤسسة نادي اتحاد جدة غير الربحية، جدل كبير بين جماهير "العميد" على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة منصة "إكس"، حيث أبدت غضبها الشديد وهددت بمقاطعة الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم المقبل 2024 - 2025.

غضب جماهير الاتحاد يعود إلى التعامل الإداري مع أزمة رئيس مؤسسة النادي غير الربحية، لؤي ناظر، حيث أشارت أن استمرار الوضع الحالي سيجعلها تقاطع مباريات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" خلال الموسم المقبل 2024-25.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد أكدت أن ناظر تقدم باستقالته من منصبه؛ بسبب بعض التدخلات الإدارية في عمله، وقيل إن وزارة الرياضة السعودية قبلت الاستقالة، وعلى ضوء هذا، قرر أعضاء مجلس إدارة مؤسسة الاتحاد غير الربحية أن يكون لؤي مشعبي رئيسًا، وعبد العزيز الزيد نائبًا، إلى حين انعقاد الجمعية العمومية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، يُنتظر حدوث استقالات جديدة من أعضاء إدارة الاتحاد في الأيام المقبلة، وفي حال تم استقالة 5 أعضاء يتم تحديد موعد سريع لانعقاد الجمعية العمومية.

جماهير اتحاد جدة تهدد بمقاطعة المدرجات بدوري روشن الموسم المقبل

وعقب الاستقال أطلق عدد كبير من جماهير اتحاد جدة "هاشتاج" على موقع "إكس" بعنوان "جمهور الاتحاد يقاطع الدوري".

وأشاروا إلى أن ذلك هو الحل الوحيد للرد على ما يحدث، بمقاطعة مباريات الدوري السعودي في الفترة المقبلة.

وانتشر "الهاشتاغ" الخاص بالجماهير بسرعة كبيرة، حيث طالبوا بمنح الفريق ما يستحقه من أجل الانطلاق الموسم الرياضي الجديد، ولا يمكن حدوث هذا وسط حالة التخبط الإداري.

 

 

يُذكر أن نادي الاتحاد ظهر بصورة باهتة خلال الموسم الماضي، وخسر كل البطولات، وتراجع ترتيب الفريق للمركز الخامس في بطولة الدوري السعودي "دوري روشن"، التي حقق النادي لقبها في موسم 2022-23.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :