اخبار كورة

نجم أهلي جدة يقترب من الرحيل إلى فنربخشة التركي بالميركاتو الحالي

موقع اخبار كورة - يبدو أن إدارة الأهلي تنتظر مفاجأة كبيرة خلال الأيام المقبلة، حيث تقترب من التوصل إلى اتفاق مع فنربخشة التركي بشأن انتقال الجناح الفرنسي آلان سان ماكسيمان. وقد أعطى الأهلي الإذن للاعب للتفاوض على شروط العقد مع فنربخشة.

مورينيو يشارك في المفاوضات

شارك المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفنربخشة، في العملية، حيث عقد اجتماعات مع إدارة الأهلي واللاعب سان ماكسيمان لوضع اللمسات الأخيرة على الصفقة.

مورينيو يضع آماله الكبيرة على ضم النجم الفرنسي لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد، وخاصة لتصفيات دوري أبطال أوروبا.

تأكيدات من الإعلام التركي

أوضح الإعلامي التركي سركان حمزة أوغلو أن آلان سان ماكسيمين قد وافق على المفاوضات مع فنربخشة وأعرب عن رغبته في الرحيل عن الأهلي والانضمام إلى الفريق التركي. أكد أوغلو أن المفاوضات جارية بقوة، رغم التحديات المتعلقة بالراتب المرتفع للاعب، مشيرًا إلى أن إدارة فنربخشة تبذل جهودًا كبيرة لإتمام الانتقال بسرعة.

تعاقد الأهلي مع سان ماكسيمان في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من نيوكاسل الإنجليزي مقابل 27 مليون يورو، بعقد يمتد حتى صيف 2026. وشارك اللاعب في 31 مباراة مع الأهلي خلال موسم 2023-2024، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 10 تمريرات حاسمة.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :