اخبار كورة

الكشف عن سبب تخلف العويس عن قائمة الهلال لمعسكر النمسا

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية عن سبب تخلف محمد العويس حارس الهلال عن قائمة الفريق التي غادرت السعودية ظهر اليوم الإثنين في طريقها للنمسا للمشاركة في المعسكر الخارجي استعدادًا للموسم الجديد في الدوري السعودي.

وأكدت صحيفة " الرياضية " السعودية أن العويس لم يتمكن من مرافقة بعثة الهلال بسبب إجراءات الحصول على تأشيرة " شنغن" والتي تسمح له بدخول النمسا.

سبب تخلف العويس عن قائمة الهلال في معسكر النمسا

وأضافت الصحيفة أن إدارة الهلال تقوم بتحركات عاجلة من أجل إصدار تأشيرة الحارس الدولي في أسرع وقت ممكن من أجل اللحاق بمعسكر الزعيم في النمسا. 

وأشارت إلى أن الهلال يسعى لإنهاء الموضوع سريعا من أجل ضمان مشاركة العويس في المعسكر وفي جميع الوديات التي يخوضها الزعيم.

وفي سياق متصل كشفت الصحيفة عن أن جورجي جيسوس مدرب الهلال قام باستبعاد اللاعبين معاذ فقيهي وحبيب الوطيان من قائمة الفريق المغادرة إلى النمسا.

ومن المقرر أن يبدأ الهلال غدًا الثلاثاء تدريباته داخل معسكره الخارجي في النمسا استعدادًا للموسم الجديد في الدوري السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :