اخبار كورة

الوحدة يواجه الأهلي وديًا غدًا استعدادًا لانطلاق منافسات الدوري السعودي

موقع اخبار كورة - يواجه الفريق الأول لكرة القدم في نادي الوحدة مساء غدًا الجمعة نظيره أهلي جدة وديًا في إطار استعدادات الفريقين لانطلاق منافسات الدوري السعودي.

يبدأ الوحدة مشواره في دوري روشن 2024-2025 بمواجهة نظيره الرياض يوم الخميس المقبل في المواجهة القوية التي تجمع بين الفريقين ملعب الشرائع بمكة في إطار مواجهات الجولة الاولى من البطولة.

الوحدة ضد الأهلي

و يواصل زينباور مدرب الوحدة جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لخوض منافسات النسخة الجديدة من بطولة الدوري السعودي بكل قوة.

ويسعى مدرب الفرسان للتأكد من جاهزية لاعبيه لخوض مواجهات الدوري السعودي من خلال المباراة القوية التي تجمعهم مع الأهلي غدًا الجمعة.

ويبحث الوحدة عن انطلاقة قوية أمام الرياض في بداية مشواره في الدوري السعودي لذا يسعى الجهاز الفني مبكرًا للتأكد من جاهزية اللاعبين لخوض اللقاء بكل قوة.
    
الأهلي في آخر ظهور له تعرض للخسارة أمام الهلال في المواجهة القوية التي جمعت بين الفريقين بنتيجة 4-1 بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلى بالتعادل 1-1  .
 

 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :