اخبار كورة

رونالدو يفتتح التسجيل للنصر في مرمى الرائد بالدوري السعودي "فيديو"

موقع اخبار كورة - أحرز فريق النصر الهدف الأول أمام الرائد، في إطار مباريات الجولة الأولي من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في موسمه الجديد 2024 - 2025.

وجاء هدف النصر الأول عن طريق، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من ركلة حرة عن طريق ساديو ماني على رأس رونالدو الذي سدد كرة سكنت الشباك.

 

 

يتسلح النصر في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب" الأول بارك" بالأرض والجمهور في مواجهة الرائد والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يبحث النصر بقيادة كريستيانو رونالدو عن انطلاقة قوية في بداية منافسات الدوري السعودي حيث يسعى لتحقيق الفوز وخطف أول ثلاث نقاط في بداية مشواره للمنافسة على اللقب.

يسعى النصر إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل العودة سريعًا إلى سكة الانتصارات بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها أمام الهلال في نهائي السوبر السعودي بنتيجة 4-1.

تترقب جماهير الكرة السعودية أول ظهور للنصر في دوري روشن بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو  بعد ضياع لقب السوبر السعودي.

وجاء تشكيل النصر كالتالي: 

حراسة المرمى: بينتو

خط الدفاع: سلطان الغنام، علي لاجامي، إيمريك لابورت، أليكس تيليس

خط الوسط: عبد الله الخيبري، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو مونتيرو

خط الهجوم:  ساديو ماني، كريستيانو رونالدو، تاليسكا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :