اخبار كورة

بعد وداع الجميع.. قرار غريب من ديبالا بشأن انتقاله للدوري السعودي

موقع اخبار كورة - قرر الأرجنتيني باولو ديبالا نجم روما الإيطالي، التراجع عن انتقاله إلى فريق القادسية السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رحيل ديبالا

وكشفت قناة سكاي سبورت إيطاليا، المزيد من التفاصيل حول ما دفع باولو ديبالا لتغيير رأيه فجأة، ورفض عرض الـ75 مليون يورو من القادسية للبقاء في روما.

وكان اللاعب قد ودع زملائه في ملعب تريجوريا يوم الخميس، وأفرغ خزانته وحجز الطائرة لنقله مع عائلته إلى المملكة العربية السعودية لخوض هذه المغامرة الجديدة، حيث كان سيحصل على 25 مليون يورو راتب في الموسم الواحد على مدار ثلاث سنوات.

حتى أنه غاب عن جلسة التصوير التي نظمتها رابطة الدوري الإيطالي، معتقدًا أنه لن يكون جزءًا من فريق روما.

لكنه تراجع وأعلن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أنه:"سيلتقي بالجماهير يوم الأحد" وسيبقى في ملعب الأوليمبيكو.

وأوضح التقرير إن لحظة وداع زملائه في الفريق والموظفين والجماهير هي التي ساعدت في تغيير رأيه.

لقد أثرت المشاهد العاطفية مع أصدقاءه في الفريق، وخاصة زميله الدولي الأرجنتيني لياندرو باريديس، وإدواردو بوف، وزميله الجديد ماتياس سولي، على لا جويا.

كما تأثر بالهدايا التي تلقاها خلال الأيام القليلة الماضية من الجماهير خارج أبواب الملعب، في حين كانت هناك رسائل من الأرجنتين تحثه على عدم إنهاء مسيرته في الدوري السعودي للمحترفين قبل أن يبلغ 31 عامًا.

كما ذكر الصحفي جيانلوكا دي مارزيو أيضًا أن زوجة ديبالا، أوريانا، ووالدته لم تكونا متحمستين بأي حال من الأحوال لفكرة الانتقال إلى المملكة العربية السعودية، لذا فإنهما أيضًا أثرتا على قراره.

ولم يقبل روما بعد العرض المقدم من القادسية، والذي تبلغ قيمته 3 ملايين يورو بالإضافة إلى المكافآت، ويبدو أن دانييلي دي روسي أوضح أن القرار بالكامل في يد اللاعب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :