اخبار كورة

يايسله يوافق على خروج لاعب أهلي جدة

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، موقف الألماني ماتياس يايسله المدير الفني لأهلي جدة، من خروج أحد لاعبي الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن إدارة النادي الأهلي تلقت ثلاثة خطابات من أندية الرائد والخلود وضمك، تطلب خدمات فيصل الصبياني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بنظام الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت "الرياضية" في تقريرها، إلى أن من المتوقع خروج اللاعب بعد موافقة الألماني ماتياس يايسله مدرب الفريق الغربي.

ويعد الصبياني من أبرز اللاعبين الشبان الموجودين مع الفريق الأول خلال الفترة الماضية، وسبق له المشاركة مع المنتخبات السعودية السنية.

ويفتتح أهلي جدة مشواره في دوري روشن السعودي 2024-2025، أمام العروبة، في المباراة المقرر لها اليوم الجمعة، على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

ويدخل الأهلي المباراة وسط آمال وطموحات للمنافسة على اللقب من بداية الموسم، بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث، خلف الهلال حامل اللقب والنصر الوصيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :