اخبار كورة

إنجاز غير مسبوق يراود فيرمينو في افتتاح الدوري السعودي

موقع اخبار كورة - يسعى النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينز، لمواصلة تألقه مع ناديه أهلي جدة على مستوى التسجيل خلال الموسم الجديد 2024-2025.

ويفتتح أهلي جدة مشواره في دوري روشن السعودي 2024-2025، أمام العروبة، في المباراة المقرر لها اليوم الجمعة، على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

ووفقا للحساب الرسمي لإحصائيات دوري روشن عبر منصة "إكس"، فإن روبيرتو فيرمينو سجل ثلاثية في الجولة الافتتاحية من دوري روشن السعودي الموسم الماضي، ولكن لم يسبق لأي لاعبٍ أن سجّل ثلاثية في مباراتين افتتاحيتين بالمسابقة. 

وأضاف، أن آخر لاعب سجّل للأهلي في موسمين متتاليين بالجولة الافتتاحية هو عمر السومة في 2016-2017 و 2017-2018.

ويدخل الأهلي المباراة وسط آمال وطموحات للمنافسة على اللقب من بداية الموسم، بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث، خلف الهلال حامل اللقب والنصر الوصيف.

كما يتطلع فريق المدرب الألماني ماتياس ياسله لمصالحة الجماهير، بعد الخروج من نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي قبل أسبوع، بعد الخسارة أمام الهلال بركلات الترجيح على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في أبها.

في المقابل، يسعى العروبة الصاعد حديثا إلى الدوري السعودي للمحترفين،  إلى تسجيل ظهور مثالي والعودة بنتيجة إيجابية أقلها التعادل، رغم تأخر إكمال ملف اللاعبين المحترفين الأجانب، إذ سجل الفريق القادم من مدينة سكاكا بالجوف لاعبا وحيدا هو حارس المرمى جايتان كوكي، إضافة إلى عدد من التعاقدات على الصعيد المحلي، وفقا لما أشارت إليه الصحف السعودية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :