اخبار كورة

لاس بالماس يعلق على عرض الهلال للحصول على خدمات موليرو

موقع اخبار كورة - علق نادي لاس بالماس الإسباني على عرض نادي الهلال السعودي للحصول على خدمات لاعب الفريق ألبيرتو موليرو خلال الميركاتو الصيفي.

ونقلت صحيفة " الرياضية" السعودية عن مسؤول في لاس بالماس تأكيده أن المفاوضات مع الهلال السعودي مازالت متواصلة ولم يتم حسم الأمر.

تفاصيل مفاوضات الهلال لحسم صفقة موليرو

وأضاف أن هناك عروض أخرى مثيرة للاهتمام وصلت لنادي لاس بالماس من قبل فرق أخرى.

وأشار إلى أن لاس بالماس يناقش بجدية العرض المقدم من نادي الهلال لكنه لم يتم حسم الأمر خاصة في ظل وجود منافسة من أندية أخرى.

ونقلت الصحيفة السعودية عن المسؤول قوله أن موليرو هو اللاعب رقم 1 بالنسبة للفريق سواء من الناحية الفنية أو الاستثمارية.

وفي وقت سابق أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية بأن إدارة نادي لاس بالماس الإسباني لم تتوصل بعد إلى اتفاق جماعي حول بيع عقد موليرو إلى الهلال. وذكرت الصحيفة أن هناك انقسامًا داخل مجلس إدارة النادي الإسباني بشأن إتمام الصفقة، رغم أن أغلبية الأعضاء يميلون إلى بيع اللاعب.

يذكر أن فترة التسجيل الصيفية في دوري روشن السعودي تنتهي اليوم الاثنين،مما يضع الهلال أمام تحدٍ كبير لحسم صفقة موليرو قبل إغلاق باب الانتقالات.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :