اخبار كورة

بورتو البرتغالي يكشف سر فشل صفقة انتقال جالينو لـ الاتحاد

موقع اخبار كورة - كشف نادي بورتو البرتغالي عن تفاصيل فشل صفقة انتقال مهاجمه البرازيلي ويندرسون جالينو إلى فريق الاتحاد في الساعات الأخيرة بالميركاتو الصيفي.

وأضاف نادي بورتو في بيان له أنه كان قد تم بالفعل الانتهاء من إبرام الصفقة بعد الاتفاق على جميع التفاصيل بين الناديين واللاعب قبل أن يتم إحباط الانتقال على حد وصفه.

سر فشل صفقة انتقال جالينو لـ الاتحاد

وانتقد بورتو في بيانه ما وصلت إليه الأمور مؤكدًا إلى أنه سوف يرسل خطابين رسميين يتضمنان كافة التفاصيل إلى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس رابطة دوري المحترفين السعودي.

وأكد بورتو سعادته باستمرار جالينو في صفوفه متوقعًا أن يواصل التألق خلال الموسم الحالي. 

وبحسب تقارير صحفية سعودية فإن الاتحاد أعلن في الساعات الأخيرة من موسم الانتقالات الصيفية عن ضم المهاجم الهولندي ستيفن بيرجوين لاعب أياكس أمستردام إلى صفوفه بدلاً من جالينو.

جالينو خاض مباراة واحدة مع المنتخب البرازيلي ويلعب في صفوف بورتو بالدوري البرتغالي الممتاز منذ عام 2022.

وفي وقت سابق أعلن نادي اتحاد جدة السعودي تعاقده مع دانيلو بيريرا قادما من نادي باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :