اخبار كورة

بعد معركة الهلال ضد النصر.. متعب الحربي مهدد بتوقيع عقوبات عليه في حالتين

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير تقارير صحفية سعودية عن أن اللاعب متعب الحربي مهدد بتوقيع عقوبات عليه بعد الجدل الواسع الذي أثارته صفقة انضمامه لنادي الهلال خلال موسم الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي. 

وأكدت صحيفة " عكاظ" السعودية نقلاً عن المستشار في القانون الرياضي الدولي أحمد الأمير تأكيده أن متعب الحربي معرض لتوقيع عقوبات عليه في حالتين.

عقوبات في انتظار متعب الحربي في حالتين

وأضاف أن هناك نوعين من العقود عند انتقال لاعب من نادي إلى آخر خلال الفترة المحمية من عقده الأول عقد ثلاثي الأطراف يوقع عليه النادي الحالي واللاعب والنادي الجديد، ولا يصح هذا النوع من العقود ويصبح ملزماً قانونياً ونهائياً، إلا بتوقيع ومصادقة الأطراف الثلاثة عليه.

وأضاف أن النوع الثاني هو عقد الاحتراف ويتم توقيعه والمصادقة عليه بعد توقيع عقد الانتقال الثلاثي.

وأكمل: بحسب الأخبار المتداولة فإن متعب الحربي قام بتوقيع عقد مع النصر دون أن يوقع عليه ناديه الأصلي وهو الشباب لذا يكون هذا العقد غير مكتمل وغير ملزم من الناحية القانونية.

وأشار إلى أنه في المقابل فإن عقد متعب الحربي مع الهلال قد استوفى جميع الأركان بتوقيع الأطراف الثلاثة عليه.

وقال أن توقيع متعب الحربي للنصر دون توقيع فريقه الأصلي وهو الشباب قد يعرضه لتوقيع عقوبة عليه في حالة قيام نادي الشباب برفع دعوى ضد الحربي أمام لجنة الاحتراف والثانية إذا قامت لجنة الاحتراف من نفسها بالتدخل والتحقيق في الأمر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :