اخبار كورة

الكشف عن موقف رونالدو من تجديد عقده مع النصر

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير إعلامية عن آخر تفاصيل موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تجديد عقده مع النصر السعودي .

وأكدت مصادر إعلامية سعودية أن النصر مازال حتى الآن في انتظار موقف كريستيانو رونالدو من العرض الذي تقدم به الفريق له للتجديد في وقت سابق.

موقف رونالدو من تجديد عقده مع النصر

وأشارت مصادر لقناة SSC  السعودية إلى إدارة نادي النصر قدمت لرونالدو عرضا منذ شهر لتجديد عقده لمدة موسم إضافي حتى 2026 ولكنها لم تتلقى حتى الآن أي رد منه.
وفي سياق آخر تحدثت تقارير إعلامية عن موافقة مبدئية من رونالدو على تجديد عقده مع النصر أعلن عنها خلال لقاء الريان القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة.

و اقتنص فريق النصر السعودي، بقيادة النجم كريستيانو رونالدو، فوزًا صعبًا على فريق استقلال طهران الإيراني الذي يدربه بيتسو موسيماني، المدرب السابق للنادي الأهلي، بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين  مؤخرًا ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.


وانضم رونالدو إلى النصر في 2023  بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم وهو ما يعني انتهاء عقده مع الأصفر العاصمي في صيف 2025. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :