ميلان يواصل صحوته ويسقط سامبدوريا بثنائية في الدوري الإيطالي "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استطاع نادي ميلان تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، على فريق سامبدوريا، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي والتي أقيمت على ملعب، لويجي فيراريس.

البداية كانت مبكرة من نادي ميلان وتحديدًا في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، وذلك عن طريق جونيور ميسياس بعد صناعة من رافائيل لياو، لينتيه الشوط الأول بتقدم ميلان بهدف نظيف.

في الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 47 تعرض رفائيل لياو للطرد، وذلك بعد قيامه بضربة مقصية مزدوجة، ولكنه اصطدم برأس مدافع سامبدوريا، ليقوم الحكم بطرده.

وتمكن بعدها نادي سامبدوريا من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 57 من عمر المباراة، وذلك عن طريق فيليب دوريشيتش، بعد تمريرة من آوجويلو.

ولكن المهاجم الفرنسي أوليفر جيرو استطاع أن يحرز هدف الفوز لميلان في الدقيقة 67 من عمر المباراة، وذلك بعد حصوله على ركلة جزاء، حولها بنفسه في شباك سامبدوريا.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ميلان إلى 14 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، ويتساوى في نفس عدد النقاط مع نابولي المتصدر، بينما توقف رصيد سامبدوريا عند نقطتين في المركز الثامن عشر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق