روما يعود لسكة الانتصارات عن طريق بوابة إمبولي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق روما الفوز على نظيره إمبولي بهدفين مقابل هدف  في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الأيطالي الممتاز، والتي أقيمت على ملعب " كارلو كاستيلاني".

سجل أهداف روما، الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول في ظل سيطرة كبيرة على مجريات اللعب من جانب النادي العاصمي، حيث جاء الهدف عن طريق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك أصحاب الأرض.

وتعادل إمبولي في النتيجة عن طريق فيليبو باندينيلي برأسية قوية تسكن شباك باتريسيو في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، لينتهي بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

وفي الشوط الثاني من اللقاء، تمكن فريق روما من التقدم مرة أخرى عن طريق تامي أبراهام في الدقيقة 71 من عمر الشوط الثاني، بينما أهدر بيليجرني ركلة جزاء في الدقيقة 80.

وبهذا الفوز يصعد روما ثلاث مراكز في ترتيب الدوري الإيطالي، ليتواجد في المركز الخامس برصيد 13 نقطة من 6 مباريات فاز في 4 مباريات وتعادل مباراة وخسر مباراة.

يذكر أن روما دخل هذه المباراة وهو قادم من خساره في الدوري الأوروبي أمام لودوجوريتس البلغاري بنتيجة هدفين مقابل هدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق