أليجري: خسارة ميلان ضد تشيلسي تزيد من صعوبة مباراتنا أمامهم

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أوضح الإيطالي ماسمليانو أليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس، ضرورة تحقيق الفوز على ميلان في الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي على ملعب "سان سيرو".

ويحل نادي يوفنتوس ضيفًا على نادي ميلان في تمام السادسة مساءً على ملعب "سان سيرو" في الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

كييزا يعود إلى تدريبات يوفنتوس الجماعية.. وموعد مشاركته في المباريات "فيديو"

وتحدث أليجري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "غداً سنلعب ضد أبطال إيطاليا، ستكون مباراة أكثر صعوبة لأنهم أتوا من هزيمة مهمة ولكن لدينا دافع جيد أيضًا".

واستمر أليجري في تصريحاته: "بونوتشي سيكون متاحًا، أما ميليك فتحسن كثيرًا وسيكون جاهز للعب وسنقيم مشاركته أساسيًا من عدمها غدًا قبل المباراة".

وأكمل أليجري تصريحاته عن عدم الفوز خارج الديار: "في الوقت الحالي لم نفز بعد، نحن جاهزون للعب هذه المباراة، ونحن في حاجة لتحقيق نتيجة إيجابية".

وأشاد أليجري بالحديث عن ميلان، مؤكدًا: "ميلان فريق قوي، ولديهم لاعبون يتمتعون بتقنيات عالية وسرعة كبيرة، كما أن السان سيرو سيكون ممتلئًا مما يمثل دفعة معنوية كبيرة".

وواصل أليجري: "ميلان يؤدون بشكل أفضل لأنهم يتفوقون علينا بأربع نقاط كما أن بيولي يقدم عملًا رائعًا معهم منذ الموسم الماضي، وشكل فريق جماعي رائع".

واستكمل أليجري تصريحاته: "الآن من المهم استعادة جميع اللاعبين، لدينا 10 مباريات حتى 13 نوفمبر، لذا علينا التفكير في كل مباراة بتركيز كامل".

واختتم أليجري تصريحاته: "لم نفز على ميلان في الموسم الماضي في أي مباراة، بالتالي علينا أن نغير ذلك في مواجهة الغد والتي ستكون مهمة للاستمرار في المسار الصحيح".

ويحتل نادي ميلان المركز الخامس برصيد 17 نقطة بعد الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراتين مع خسارة وحيدة، أما يوفنتوس فيأتي في المركز السابع برصيد 13 نقطة بعد تحقيق 3 انتصارات و4 تعادلات مع خسارة وحيدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق