ماذا قدم جيرو مع ميلان في الموسم الحالي بعد هدفه الطائر في سبيزيا؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أحرز أوليفييه جيرو بطريقة رائعة، أثار حماس جماهير فريقه ميلان، قرب نهاية المباراة التي جمعتهم بنظيره سبيزيا، ليخطف الانتصار للروسونيري بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي "سيري آ"، مساء اليوم السبت.

وتقدم ميلان بهدف عن طريق ثيو هرنانديز، بعدما قابل عرضية رائعة من إسماعيل بن ناصر في الدقيقة 21.

أدرك سبيزيا هدف التعادل قبل مرور ساعة من اللعب، بواسطة دانييل مالديني، نجل وحفيد مدافعي ميلان التاريخيين باولو مالديني وتشيزاري مالديني، لاعب الفريق المعار إلى سبيزيا، بفضل تسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء.

وأحرز جيرو هدف الفوز الرائع من زاوية ضيقة بعد كرة عرضية من تونالي في الدقيقة 89، لكنه احتفل بشكل صاخب وخلع قميصه وتلقى البطاقة الصفراء الثانية، ليخرج مطرودا من المباراة.

وأصبح رصيد ميلان 29 نقطة متقدما بنقطتين على أتلانتا، الذي خسر 2-1 أمام نابولي المتصدر في وقت سابق من السبت، ويقبع سبيزيا في المركز 17 بفارق 3 نقاط عن منطقة الهبوط.

أرقام جيرو الخاصة مع ميلان موسم 2022 - 2023

أوليفيه جيرو يعيش أيامًا زاهية في صفوف فريق ميلان الإيطالي، خاصة في الموسم الحالي، وبعد نجاحه في قيادة الروسونيري في الموسم الماضي للتتويج بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم "سيري آ".

ورغم احتلال ميلان للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي "كالتشيو" حاليًا، إلا أن جيرو نجح في أن يسجل 5 أهداف وصناعة 2 آخرين في الموسم الحالي من المسابقة المحلية، من إجمالي 12 مباراة.

طالع أيضًا: 

لاعب توتنهام السابق: صلاح من أعظم اللاعبين في ليفربول.. وأشجع هذا الفريق بمصر

ديربي لندن| موعد مباراة تشيلسي ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

موعد مباراة أستون فيلا ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

أما على المستوى الأوروبي، فقد أحرز جيرو مهاجم الروسونيري 4 أهداف، وصناعة هدفين آخرين في بطولة دوري أبطال أوروبا.

معدل تهديف جيرو وصل إلى 1.109 هدفًا لكل مباراة من إجمالي 18 لقاء خاضهم مع ميلان في الموسم الحالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق