ديل بييرو: رحيل إدارة يوفنتوس صدمني

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد أليساندرو ديل بييرو نجم فريق يوفنتوس ومنتخب إيطاليا السابق، أنه يشعر بالصدمة بعد قرار استقالة مجلس إدارة يوفنتوس بالكامل، خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال ديل بييرو في تصريحاته تليفزيونية اليوم: "بكل تأكيد هذا سيؤثر كثيرا على يوفنتوس، مجموعة العمل الموجودة في يوفنتوس منذ 12 عاما وحققوا أهدافا استثنائية، وفاز الفريق معهم بـ 9 ألقاب متتالية والآن الموقف صعب للغاية."

وأضاف أسطورة يوفنتوس السابق: "هذا التغيير الجذري صدمني، والغد سيكون يوما حاسما لمستقبل يوفنتوس، والآن لا نعرف على من سيعول النادي، والأمور ستصبح مرتقبة داخل النادي."

وواصل أليساندرو ديل بييرو: "هذا يؤكد على ما حدث في الماضي، وعلى كل ما قيل خلال في الفترة الماضية، وعلى المشاكل التي كانت كتواجدة بالنادي، ويؤسفني مغادرة نيدفيد وأنيللي وكل أعضاء مجلس الإدارة."

يذكر أن صحيفة "جازيتا ديلو سبورت" كشفت عن قيام مجلس إدارة يوفنتوس بالكامل، بقيادة أندريا أنيللي ونائبه بافيل نيدفيد، بتقديم استقالتهم خلال الساعات القليلة الماضية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق