يوفنتوس يُعلن عن المرشح الأبرز لرئاسة النادي.. من هو فيريرو خليفة أنيلي المنتظر؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت الشركة القابضة لنادي يوفنتوس، إكسور عن مرشح جديد لخلافة آندريا آنيلي في رئاسة النادي بعد استقالته من منصبه مساء أمس، الإثنين.

مجلس إدارة نادي يوفنتوس قد أعلن مساء أمس، الإثنين استقالته من منصبه برئاسة آندريا أنيلي ونائب الرئيس بافل نيدفيد.

وأكدت شركة إكسور القابضة لنادي يوفنتوس أن المحاسب جيانلوكا فيريرو هو المرشح الأبرز لرئاسة السيدة العجوز خلفًا لآندريا آنيلي.

وكشفت الشركة القابضة لنادي يوفنتوس، إكسور عن فيريرو مؤكدةً: "جانلوكا فيريرو هو مستشار ومراجع مالي لديه خبرة كبيرة وكفاءة فنية بالإضافة إلى شغف حقيقي بنادي يوفنتوس، مما يجعله المرشح الأفضل لهذا الدور".

وواصل بيان نادي يوفنتوس الرسمي: "الشركة القابضة ستتواصل مع قائمة المرشحين من أجل تكوين مجلس الإدارة الجديد خلفًا لآندريا أنيلي".

يُذكر أن الشركة القابضة لنادي يوفنتوس قررت إسناد رئاسة النادي إلى المدير التنفيذي أريفاباني حتى الاستقرار على مجلس الإدارة الجديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق