ديبالا يُخلد ميدالية كأس العالم في خزائن روما

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

واحدة من أهم اللحظات في مسيرة النجم الأرجنتيني باولو ديبالا بتحقيقه كأس العالم مع بلاده، لذلك قرر استغلال هذا الحدث بأفضل شكل ممكن.

ديبالا تواجد بقائمة الأرجنتين التي حصلت على لقب كأس العالم قطر 2022، وظهر في المباراة النهائية التي انتصر فيها منتخب التانجو بركلات الترجيح بعد التعادل 3/3 في الوقتين الأصلي والإضافي.

وأعلن نادي روما الإيطالي عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" عن قيام ديبالا بإضافة الميدالية الذهبية للمونديال إلى الأرشيف التاريخي للذئاب.

ويأتي ذلك تخليدًا للإنجاز الذي حققه اللاعب في البطولة التي ظهر فيها أمام كرواتيا وفرنسا لمدة 16 دقيقة في نصف النهائي ودقيقة واحدة فقط في المباراة النهائية التي سدد فيها ركلة جزاء ناجحة في شباك الديوك.

يذكر أن صاحب الـ29 سنة انضم لروما في صفقة انتقال حر قادمًا من يوفنتوس الصيف الماضي، ونجح في تسجيل 7 أهداف وقام بصناعة هدفين في 12 مباراة بكل البطولات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق