بنظارة وقبعة سرية .. أمرابط في كامب نو!

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

تواجد سفيان أمرابط لاعب وسط فيورنتينا في ملعب كامب نو أمس لمشاهدة انتصار برشلونة على خيتافي بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة 18 من الدوري الإسباني.

أمرابط أصبح هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، بعد أدائه المتميز خلال كأس العالم 2022 رفقة المغرب والمساهمة في انجاز تاريخي لبلاده وللقارة الإفريقية بالحصول على المركز الرابع في المونديال.

وبحسب منصة "ريليفو" الإسبانية أبلغ العديد من المشجعين بوجود اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا في مدرجات كامب نو، مرتديًا نظرة وقبعة ليجافظ على سريته.

وأشار التقرير الإسباني إلى أن رحلة أمرابط إلى برشلونة شخصية بحتة، وهذا يعني أنه لن ليس مرتبطًا بالانضمام إلى برشلونة، الذي يضعه ضمن قائمة اللاعبين المستهدفين في المستقبل ليحل محل سيرجيو بوسكيتس.

وبحسب التقارير فإن برشلونة لم يجتمع مع اللاعب أو ممثليه في خلال الأيام الماضية، وكان آخر تواصل في شهر ديسمبر الماضي وحصولوا على رد فيورنتينا بالموافقة على بيعه في حال الخصول على عرض بقيمة 40 مليون يورو.

يذكر أن أمرابط مرتبط مع النادي الإيطالي بعقد حتى عام 2024 وبقيمة سوقية تبلغ 25 مليون يورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق