يوفنتوس يدرس الانسحاب من بطولة "سوبرليج"

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بدأت الإدارة الجديدة لنادي يوفنتوس الانسحاب من مشروع بطولة "سوبرليج" الأوروبية بعد استقالة الرئيس السابق، آندريا أنيلي في شهر يناير الجاري.

وأنهى آندريا أنيلي فترته كرئيس لنادي يوفنتوس يوم 18 يناير الجاري قبل أن يتولى جانلوكا فيريرو رئاسة السيدة العجوز بعد ذلك.

طالع أيضًا:

باروندو غاضب بسبب جدول مباريات مونديال اليد : غير عادل

دفعة ثنائية لاتحاد جدة قبل مواجهة النصر في كأس السوبر السعودي

اختبار حاسم لثنائي النصر قبل مواجهة الاتحاد في كأس السوبر السعودي

وأكدت صحيفة "لا جازيتا" الإيطالية أن إدارة نادي يوفنتوس تسعى لتصحيح العلاقات مع مسؤولي الاتحاد الأوروبي "يويفا" بعد الأزمات الأخيرة.

ودخل نادي يوفنتوس في خلافات حادة مع مسؤولي الاتحاد الأوروبي "يويفا" على مدار العام الماضي بسبب مشاركته في مشروع "السوبرليج" رفقة ريال مدريد وبرشلونة.

وأفادت الصحيفة الإيطالية أن الاتحاد الأوروبي لا ينوي تطبيق أي عقوبة على نادي يوفنتوس بشأن المشاركة في البطولات الأوروبية على خلفية قضية "زيادة رأس المال".

ومن المتوقع أن تعلن إدارة نادي يوفنتوس انسحابها من بطولة السوبرليج خلال الأيام القليلة القادمة من أجل عودة العلاقات مجددًا مع الاتحاد الأوروبي.

يُذكر أن محكمة الاستئناف قررت قبول الاستئناف المقدم من المدعى العام الإيطالي وإعادة فتح التحقيق مع نادي يوفنتوس بشأن تضخم رأس المال خلال فترات الانتقالات الماضية.

كما قررت محكمة الاستئناف خصم 15 نقطة من نادي يوفنتوس في بطولة الدوري الإيطالي الموسم الحالي على خلفية قبول استئناف المدعى العام وتورط يوفنتوس.

ويحق لنادي يوفنتوس الاستئناف على قرار خصم الـ15 نقطة خلال الساعات القليلة الماضية ومحاولة تقليل عدد النقاط المخصومة أو رفع العقوبة بالكامل إذا رأت المحكمة قانونية ذلك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق