ملخص مباراة ساليرنيتانا ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استعاد نادي يوفنتوس نغمة الانتصارات مجددًا في الدوري الإيطالي على حساب مضيفه نادي ساليرنيتانا بثلاثية دون مقابل في الجولة الحادية والعشرين.

ملخص مباراة ساليرنيتانا ضد يوفنتوس

وتحصل نادي يوفنتوس على ركلة جزاء مبكرة في الدقيقة 26 بعد تدخل من مدافع ساليرنيتانا على ميريتي، ليترجمها المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش بنجاح.

وقبل صافرة نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، أضاف الصربي فيليب كوستيتش الهدف الثاني لنادي يوفنتوس بعد تمريرة من زميله دوسان فلاهوفيتش، والذي كان نجم المباراة الأول.

طالع أيضًا:

فيريرا يدرس إعادة فتوح لتشكيل الزمالك الأساسي أمام شباب بلوزداد

بعثة الأهلي تقدم واجب العزاء لـ رامي ربيعة قبل مواجهة ريال مدريد

كيفين جونسون لـ كورة بلس: على الأهلي الحذر من مودريتش في مواجهة ريال مدريد

ومع انطلاق الشوط الثاني وتحديدًا الدقيقة 47، أضاف دوسان فلاهوفيتش الهدف الثالث لنادي يوفنتوس بعد صناعة رائعة من فاجيولي، ليواصل المهاجم الصربي تألقه.

وأطلق آنخيل دي ماريا تسديدة صاروخية في الدقيقة 74 بعد تمريرة من فلاهوفيتش، لكن تسديدته ارتطمت بالعارضة لتضيع فرصة هدف رابع على يوفنتوس.

ورفع نادي يوفنتوس بذلك رصيده إلى 26 نقطة في المركز الحادي عشر بعد خصم 15 نقطة من رصيده، بينما تجمد رصيد ساليرنيتانا عند 21 نقطة في المركز السادس عشر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق