ملخص مباراة يوفنتوس ضد تورينو في الدوري الإيطالي "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجح نادي يوفنتوس في تحقيق فوزًا صعبًا على ضيفه نادي تورينو برباعية مقابل هدفين في ديربي ديلا مولي ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي الممتاز.

ملخص مباراة يوفنتوس ضد تورينو في الدوري الإيطالي

سجل أولًا يان كرامو في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء ليفتتح التسجيل لصالح تورينو في شباك نادي يوفنتوس، بينما جاء هدف التعادل خوان كوادرادو في الدقيقة 16 بعد صناعة رائعة من الجناح الصربي فيليب كوستيتش، ليُعادل النتيجة لصالح نادي يوفنتوس.

فيما سجل لتورينو أنتونيو سانبريا في الدقيقة 43 بعد تمريرة رائعة من ليليتش ليحولها في مرمى تشيزني، قبل أن يسجل يُعادل المدافع البرازيلي دانيلو بضربة رأسية رائعة بعد عرضة من آنخيل دي ماريا.

وفي الشوط الثاني، أضاف بريمير الهدف الثالث لصالح نادي يوفنتوس بضربة رأسية جديدة بعد عرضية من فيديريكو كييزا في الدقيقة 71.

وقتل آدريان رابيو المباراة تمامًا بالهدف الرابع في الدقيقة 81 مستغلًا عرضية جديدة من الصربي فيليب كوستيتش، لتصبح النتيجة رباعية مقابل هدفين.

صعد يوفنتوس للمركز السابع بترتيب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى برصيد 35 نقطة بفارق 10 نقاط فقط عن المربع الذهبي.، فيما جاء تورينو في المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق