من بينهم يوفنتوس.. إيقاف جوزيه مورينيو مباراتين بعد طرده ضد كريمونيسي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم إيقاف المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو لمدة مباراتين بعد طرده في مباراة روما ضد كريمونيسي بالجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

ودخل جوزيه مورينيو في مشادة كلامية قوية مع حكم مباراة روما ضد كريمونيسي، والتي انتهت بخسارة ذئاب العاصمة بهدفين مقابل هدف، مما أدى إلى طرده.

طالع أيضًا:

مران الزمالك | فقرة خاصة على العرضيات.. وبرنامج تدريبي قبل مواجهة بيراميدز

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

فرجاني ساسي يكشف تطورات شكوى الزمالك

ولم يكتفِ جوزيه مورينيو بالطرد داخل مباراة روما ضد كريمونيسي في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي، بل أنه هاجم الحكم الرابع بعد صافرة النهاية متهمًا إياه بالمحاباة لنادي يوفنتوس.

وأعلن الاتحاد الإيطالي اليوم، الخميس إيقاف جوزيه مورينيو لمدة مباراتين في الدوري الإيطالي بعد طرده، بجانب تصريحاته المهاجمة للحكم الرابع بعد نهاية المباراة.

وبالتالي فإن جوزيه مورينيو لن يتواجد على مقاعد البدلاء في مباراتي روما أمام يوفنتوس وساسولو في الجولتين الخامسة والعشرين والسادسة والعشرين بالدوري الإيطالي.

يُذكر أن نادي روما يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 44 نقطة بعد خوض 24 جولة، بفارق نقطة وحيدة عن لاتسيو صاحب المركز الرابع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق