إنتر ميلان: لوكاكو سيعود إلى تشيلسي الصيف المقبل

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف جوسيبي ماروتا، المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان، مستقبل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو مع الفريق بنهاية فترة إعارته عقب نهاية الموسم الجاري.

وانضم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى صفوف نادي إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل انطلاق الموسم الجاري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع وضع بند أحقية الشراء بحسب ما أكدت التقارير الصحفية.

طالع أيضًا:

قنوات مجانية تنقل مباراة ليفربول وريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

وزارة الداخلية تُعلن القبض على المتهمين بسرقة فيلا محمد صلاح وإعادة المسروقات

الزمالك يحدد ملعب تدريبه الأول في الجزائر استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد

وتحدث جوسيبي ماروتا في تصريحات عبر صحيفة "لاجازيتا ديلاسبورت" عن مستقبل روميلو لوكاكو: "لوكاكو سيعود إلى تشيلسي بعد نهاية الموسم، لا يوجد أي بند يسمح لنا بشراء عقده مباشرة".

واستمر جوسيبي ماروتا في تصريحاته عن مستقبل لوكاكو: "سنرى ما نستطيع فعله بعد نهاية الإعارة، لكن المؤكد حاليًا أن لوكاكو لم يكن كما كان في الماضي سواء على المستوى الفني أو البدني".

واختتم المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان تصريحاته: "لوكاكو غاب عن الفريق العديد من المباريات بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها على مدار الموسم الحالي، لذلك لم نستفد منه بالشكل المتوقع".

وشارك روميلو لوكاكو هذا الموسم مع إنتر ميلان في 18 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 5 أهداف وصنع هدفًا وحيدًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق