بسبب أليجري - كييزا يهدد يوفنتوس بالرحيل في الانتقالات القادمة

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصبح مستقبل الإيطالي فيديريكو كييزا مع نادي يوفنتوس غير مؤكد بسبب المشاكل التي نشبت مع المدير الفني ماسمليانو أليجري على مدار الموسم الجاري.

وأشارت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية أن فيديريكو كييزا دخل في خلاف قوي مع المدير الفني أليجري خلال المباريات الماضية بسبب أسلوب اللعب الذي يعتمد عليه.

طالع أيضًا:

منافس الأهلي | كاف يُصدر بيانا بشأن مباراة الترجي: سوف نتخذ الإجراءات اللازمة

ليفربول يسلط الضوء على رقم تاريخي لـ محمد صلاح

مشوار الأهلي في كأس مصر 2022/2023 بعد مواجهة منتخب السويس

واعترض كييزا في أكثر من مناسبة على أسلوب لعب أليجري مع يوفنتوس بجانب المركز الذي يشغله على مدار الموسم الحالي كظهير جناح وليس جناح هجومي.

كييزا أبلغ الإدارة أنه غير مرتاح في التعامل مع ماسمليانو أليجري ولا يرغب في استمراره مع الفريق، بجانب تهديده بالرحيل في حال استمر المدير الفني الإيطالي خلال الفترة القادمة.

ولم يكن فيديريكو كييزا أول لاعب في يوفنتوس يشكو الإدارة من تواجد ماسمليانو أليجري، بل أنه جاء بعد فلاهوفيتش الذي هدد هو الآخر بالرحيل في حال استمر المدير الفني الإيطالي.

على جانب آخر، أوضحت صحيفة "توتوسبورت" أن يوفنتوس حتى الآن يتمسك باستمرار ماسمليانو أليجري على رأس القيادة الفنية ولا يفكر في الإطاحة به -حتى الآن-.

يُذكر أن يوفنتوس قد تعادل مع بولونيا في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي بهدف لكل فريق، ليضيع فرصة الانفراد بالمركز الثاني في جدول الترتيب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق