زيدان يحسم موقفه من تدريب يوفنتوس خلفًا لـ أليجري الموسم المقبل

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصبح الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد، المرشح الأبرز لخلافة الإيطالي ماسمليانو أليجري على رأس القيادة الفنية لنادي يوفنتوس بداية من الموسم المقبل.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية أن نادي يوفنتوس يرغب في الإطاحة بالإيطالي ماسمليانو أليجري بعد نهاية الموسم الجاري بعد تراجع النتائج بشكل ملحوظ.

ونشبت العديد من الخلافات الواضحة بين العديد من لاعبي يوفنتوس مثل فيديريكو كييزا ودوسان فلاهوفيتش مع ماسمليانو أليجري مما يعجل من رحيله عن يوفنتوس.

طالع أيضًا:

هل ينتقل ساديو ماني إلى تشيلسي؟

"توصيات وصفقات جديدة".. اللجنة الفنية بالزمالك تجتمع لتقييم حالة الفريق

نتائج مواجهات ريال سوسيداد ضد ريال مدريد قبل مباراة اليوم في الدوري الإسباني

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن زين الدين زيدان هو الأقرب ليكون المدير الفني لنادي يوفنتوس الموسم المقبل، بعدما أبدى ترحيبه بفكرة العودة إلى تورينو بداية من الموسم المقبل.

وينوي الفرنسي زين الدين زيدان العودة إلى التدريب بداية من الموسم القادم بعدما ابتعد لمدة موسمين عقب رحيله عن نادي ريال مدريد، بجانب ضياع فرصة تدريب فرنسا.

وعلى الرغم من ارتباك أوضاع يوفنتوس خارج الملعب، إلا أن زين الدين زيدان يرحب بفكرة العودة إلى تورينو الموسم المقبل من أجل خوض تجربة تدريبية وتحدي جديد.

ويستعد نادي يوفنتوس لمواجهة نظيره نادي إشبيلية الإسباني في نصف نهائي الدوري الأوروبي الأسبوع المقبل ذهابًا وإيابًا للمنافسة على آخر الألقاب المتاحة الموسم الحالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق