نهاية القصة قبل بدايتها .. يوفنتوس يكشف إصابة بول بوجبا!

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض بول بوجبا نجم يوفنتوس للإصابة خلال مواجهة فريقه أمس الأحد مع نادي كريمونيزي وعلى ما يبدو أن هذه الإصابة تعني نهاية موسم خط الوسط الفرنسي مع السيدة العجوز.

بوجبا العائد إلى البيانكونيري بعد سنوات مع مانشستر يونايتد ظل بعيدًا عن كرة القدم بصورة منتظمة لتكرار مشاكل الإصابة، التى قضت على موسم جديد من مسيرته المهنية.

اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا خرج في منتصف الشوط الأول من مباراة كريمونيزي، وأثبتت الفحوصات في مستشفى يوفنتوس إصابته في الفخذ المستقيم الأيسر، أو بعبارة أخرى نهاية موسمه عمليا.

وتعد هذه ضربة قاضية ثقيلة أيضًا من وجهة نظر رمزية بالنسبة للاعب خط الوسط الفرنسي، حيث كانت هذه المباراة الأولى التى يلعبها أساسيًا بعد 13 شهرًا، وبالتالي فهي المشاركة الأساسية الأولى منذ عودته إلى الأسود والأبيض.

لاعب يوفنتوس القادم في الميركاتو الصيفي قضى موسمه الأول في العودة ما بين الإصابات والجراحات وفترات إعادة التأهيل يتخلخله بعض دقائق كرة القدم القليلة، ليكون عامه الأول منذ عودته إلى الأسود والأبيض ينتهي بأسوأ طريقة ممكنة.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

661542 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

661542 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق