المحكمة الرياضية توقع عقوبة قاسية على يوفنتوس - تقارير

كورة بلس [1] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصدرت محكمة الاستئناف الفيدرالية حكمها على نادي يوفنتوس اليوم، حيث قررت خصم 10 نقاط من الفريق، وذلك على خلفية وجود مخالفات مالية فى مدفوعات رواتب اللاعبين خلال جائحة كورونا. 

وقام الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، يوم الجمعة، بتوجيه اتهامات جديدة لنادى يوفنتوس وعدد من مسئوليه السابقين والحاليين، على خلفية وجود مخالفات مالية فى مدفوعات رواتب اللاعبين خلال جائحة كورونا. 

وطبقاً لصحيفة "لاجازيت ديلو سبورت الإيطالية" فقد قررت محكمة الاستئناف الفيدرالية لقضية مكاسب رأس المال توقيع عقوبة على نادي يوفنتوس من خلال خصم عشر نقاط من الفريق.

طالع أيضًا: 

شاهدوا مباريات دوري القسم الثاني عبر كورة بلس

بث مباشر.. تحرك بعثة الأهلي إلى السودان لمواجهة الهلال في دوري أبطال أفريقيا

بث مباشر.. مباراة لافيينا ضد مصر المقاصة في دوري الدرجة الثانية

وأضافت: "بالتالي سيحصلون على 62 نقطة متجاوزين روما وأتالانتا ويضعون أنفسهم في المركز الخامس بفارق نقطتين خلف ميلان. من خلال الفوز عليهم في المباراة المباشرة ، سيكون قادرًا على العودة إلى منطقة الأبطال بالكامل".

يُذكر أنه محكمة الاستئناف التابعة للاتحاد المحلي للعبة قد فرضت في يناير عقوبة خصم 15 نقطة من رصيد فريق يوفنتوس لقيامه، حسب العدالة الرياضية، بتسجيل مكاسب رأسمالية مُبالغ فيها بشكل منتظم في حساباته عند بيع بعض اللاعبين، لكن في النهاية تم إعادة النقاط إلى السيدة العجوز.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق