جولة النصر باليابان .. العالمي يواجه كبار أوروبا

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف نادي النصر، عن برنامج إعداده خلال فترة التوقف الصيفية، استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024، وذلك بعد حصول اللاعبين على فترة راحة، قبل انطلاق الاستعداد للموسم المقبل.

وخرج نادي النصر من موسم 2022-2023 بدون الحصول على أي بطولة، ليبدأ الاستعداد للتعويض في الموسم المقبل، والذي سيشهد مشاركة النصر في دوري أبطال آسيا.

وأعلن النصر عن إقامة معسكر صيفي في البرتغال بداية من 3 يوليو المقبل، وحتى يوم 21 من نفس الشهر، على أن يسافر بعدها الفريق إلى اليابان.

ووقع النصر اتفاقية رسمية لخوض جولة آسيوية تحضيرية، ستشهد مواجهتين أمام إنتر ميلانو الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي يومي 25 و 27 يوليو القادم.

ومن المقرر أن يعود بعدها نادي النصر إلى المملكة العربية السعودية، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد، الذي يستهدف فيه العالمي العودة إلى منصات التتويج.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

797393 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

797393 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق