بالدموع - إبراهيموفيتش يودع جماهير ميلان ويعتزل كرة القدم رسميًا "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 440 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ودع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان جماهير فريقه اليوم قبل مباراة فيرونا ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي موسم 2022-2023.

وقام النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بتوديع جماهير ميلان التي تواجدت في ملعب "سان سيرو" بالدموع حيث من المقرر أن يعتزل كرة القدم بعد مسيرة دامت طويلًا مع الأندية الأوروبية. 

وكان ميلان قد أعلن في بيان رسمي: "ميلان يود أن يشكر زلاتان على الأعوام الرائعة التي قضيناها سويا"، مضيفا أنه سيكون هناك مراسم وداع مختصرة "بمشاركة الجماهير" عقب نهاية المباراة أمام فيرونا".

 

طالع أيضًا:

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيبلباو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

بعد أسينسيو.. ريال مدريد يعلن رحيل لاعب آخر عن صفوف الفريق

17 بطولة و90 مساهمة.. ماذا قدم أسينسيو مع ريال مدريد قبل رحيله؟

يذكر أن الروسونيري حقق فوزا كبيرا على حساب نظيره فريق هيلاس فيرونا بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من عمر بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم 2022-2023 .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق