ميلان يُعلن رحيل باولو مالديني من منصبه

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي ميلان الإيطالي رحيل باولو مالديني من منصبه كمدير رياضي للنادي بعد نهاية الموسم الأخير 2022/2023، وعدم الاستمرار على رأس مشروع الروسونيري.

وجاء قرار مُلاك نادي ميلان بالإطاحة بباولو مالديني بسبب عدم الاتفاق على طريقة العمل التي يقوم بها خلال فترات الانتقالات وإبرام الصفقات، خاصة في الانتقالات الصيفية الحالية.

طالع أيضًا:

حارس الوداد مفتاح فوز الأهلي بأفريقيا

تحديد ملعب مواجهات الزمالك في البطولة العربية

الزمالك يطلب ضم ثنائي الإسماعيلي.. وإدارة الدراويش تؤجل الرد

وأكدت العديد من التقارير الصحفية المختلفة أن مُلاك نادي ميلان ليسوا راضيين عن الطريقة التي يخوض بها فترة الانتقالات والصفقات التي أبرمها خلال الموسم الماضي بالكامل.

ميلان كان قد قرر تعيين باولو مالديني كمدير رياضي للنادي بداية من موسم 2019/2020، قبل أن يقوم بصناعة المشروع الذي حقق الدوري موسم 2021/2022 بعد غياب استمر 11 عامًا.

وأنهى نادي ميلان الإيطالي الموسم الحالي من الدوري الإيطالي في المركز الرابع برصيد 70 نقطة ليضمن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق