بعد رفض أنشيلوتي.. مورينيو يُغازل منتخب البرازيل

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يطمح البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي روما، تولي تدريب منتخب البرازيل بداية من الموسم المقبل بعد نهاية مسابقة الدوري الإيطالي.

وينتهي عقد البرتغالي جوزيه مورينيو مع نادي روما بنهاية الموسم الحالي، يونيو 2024 وعدم وجود مفاوضات من الطرفين لتجديد العقد.

منتخب البرازيل وضع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، على رأس قائمة أولوياته من أجل تدريب راقي السامبا بعد نهاية عقده مع الميرنجي.

طالع أيضًا:

هل يتواجد دي بروين مع مانشستر سيتي في كأس العالم للأندية؟ جوارديولا يرد

كانسيلو: ممتن لـ جوارديولا وتشافي.. ولاعب برشلونة سيكون الأفضل في العالم

برشلونة ضد بورتو.. من يحسم المعركة على القمة في دوري أبطال أوروبا؟

إلا أن صحيفة "UOL" البرتغالية أن أنشيلوتي أغلق الباب أمام محاولات منتخب البرازيل لتدريب الفريق بعد فتح باب المفاوضات مع ريال مدريد تجديد عقده.

لكن المفاجأة التي فجرتها الصحيفة البرتغالية أن جوزيه مورينيو تواصل مع بعض مسؤولي الاتحاد البرازيلي وأبدى رغبته بتولي مهمة منتخب البرازيل.

ويرى جوزيه مورينيو أن فرصه في الاستمرار مع نادي روما أصبحت معدومة بعض انهيار العلاقة مع الإدارة بسبب عدم توافق طموحاتهما سويًا.

وفي ظل عدم وجود اهتمام من الأندية الكبرى في أوروبا بالتعاقد مع جوزيه مورينيو، فإنه يرى أن فرصة تدريب البرازيل ستكون ذهبية بالنسبة له للعودة إلى واجهة التدريب العالمي.

طموح جوزيه مورينيو هو تدريب منتخب البرازيل في كأس العالم المقبل 2026، إلا أن القرار الآن أصبح في يد الاتحاد البرازيلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق