إنتر ميلان يحسم "ديربي إيطاليا" بهدف عكسي على حساب يوفنتوس

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق إنتر ميلان فوزًا ثمينًا على يوفنتوس بهدف نظيف في المباراة التي تقام في الجولة الـ 23 ببطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، والتي أقيمت على ملعب "جوزيبي مياتزا".

الهدف الوحيد الذي جاء في مباراة "ديربي إيطاليا" من نيران صديقة، بحيث قام فيدريكو جاتي بتسجيل هدف بالخطأ في شباكه فريقه يوفنتوس وجلب التقدم لإنتر بعدما فشل في تشتيت عرضية نفذها نيكولا باريلا.

وشهد الشوط الأول محاولات من الفريقين، لكن "الأفاعي" أصحاب الأرض كانوا أفضل دون وجود خطورة كبيرة في ظل دفاع جيد من يوفنتوس.

وفي الشوط الثاني واصل إنتر تألقخ بحيث سدد تشالهان أغلو في الدقيقة 57 كرة قوية في القائم، وفي الدقيقة 63 اقترب دوشان فلاهوفيتش من تسجيل التعادل لكن كرته الخليفة المزدوجة عليت المرمى.

طالع أيضًا

يورجن كلوب يستدل بمحمد صلاح لانتقاد التحكيم بمباراة ليفربول وأرسنال

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز أرسنال على ليفربول

يوفنتوس ضد إنتر ميلان.. جاتي يسجل بالخطأ في مرماه "فيديو"

وفي الدقيقة 69 تصدى تشيزني حارس يوفنتوس لتسديدة خطيرة من باريلا، وواصل البولندي التألق وتصدى لكرة من ماركو أرناتوفيتش الذي سدد كرة من مكان خطير لكن تألق من تشيزني وتصدى للكرة.

الفوز جعل إنتر يعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي ليرفع نقاطه إلى 57 نقطة، ويبتعد عن يوفنتوس صاحب المرتبة الثانية بفارق أربع نقاط وللنيراتزوري مرة أخرى مؤجلة أمام أتالانتا.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق