لوكاكو وديبالا والشعراوي يقودان تشكيل روما المتوقع لمواجهة كالياري اليوم

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يصطدم فريق روما في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة ، بنظيره كالياري في إطار مباريات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

يدخل روما مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب " الأولمبيكو" متسلحًا بالأرض والجمهور  لتخطي كالياري الذي يحل ضيفًا عليه. 

روما ضد كالياري

مباراة اليوم تبدو محسومة سلفًا من الناحية النظرية لصالح روما الذي يدخل اللقاء من أجل تحقيق الفوز وزيادة معاناة كالياري خلال الموسم الحالي في الدوري الإيطالي.   

روما يدخل مباراة الليلة من أجل فوز في المتناول يقوده سريعًا غلى اقتحام المربع الذهبي في الدوري الإيطالي واللعب مع الكبار حتى نهاية الموسم الحالي.

ويحتل روما قبل مباراة الليلة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 35 نقطة بعد خوض 22 مباراة حيث حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 5 أخرى وتعرض للهزيمة في 7.

أقرأ أيضًا

مانشستر سيتى ضد برينتفورد للانقضاض على وصافة الدوري الإنجليزي

تطور جديد في موقف الاتحاد من قائمة الـ 8 أجانب المشاركين في الدوري السعودي

الأهلي ضد سموحة وديًا استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

كالياري يدخل مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة وهو يسارع الغرق حيث يقبع حاليًا في المركز الـ 18 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي وليس في رصيده سوى 18 نقطة فقط.

وتعرض كالياري حتى الآن لـ 12 هزيمة ولم يحقق الفوز سوى في 4 مباريات وتعدل في 5 أخرى.

تشكيل روما المتوقع

حراسة المرمى: باتريسيو.

الدفاع: كريستينسين، ليورينتي، مانسيني، كاردسدورب.

الوسط: بيليجريني، باريديس، بوف.

الهجوم: ستيفان الشعراوي، لوكاكو، ديبالا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق