ميلان لا يمانع رحيل إسماعيل بن ناصر في الصيف - تقرير

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشارت تقارير صحفية إيطالية اليوم الجمعة إلى أن نادي إي سي ميلان الإيطالي قد فتح الباب أمام رحيل الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن ميلان لا يمانع رحيل بن ناصر في الصيف المقبل بعدما رفض العديد من العروض خلال السنوات الماضية، ويمتد عقد الدولي الجزائري حتى صيف 2027.

وتابعت: "ميلان يرغب في الاستفادة المادية من بيع إسماعيل من أجل تدعيم الفريق بعناصر جديدة ومحاولة تعويض الإخفاق الذي حدث بالموسم الحالي.

وخاض بن ناصر 165 مباراة مع ميلان غفي جميع البطولات منذ انضمامه في صيف 2019، سجل خلالهما 6 أهداف وصنع 10 آخرين، وساهم في تتويج الفريق بلقب الدوري الإيطالي موسم 2021 - 2022.

طالع أيضًا:

المندوه يُشيد بتركيز لاعبي الزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

نانت ضيفا ثقيلا على مونبيلييه بلقاء الهروب من حسابات الهبوط في الليج 1

كان وقد ودع ميلان بطولة الدوري الأوروبي على يد مواطنه روما، كما خسر ديربي ميلانو أمام إنتر الذي حصل على لقب الدوري بالموسم الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق