روما في صدام قوي مع يوفنتوس بـ الدوري الإيطالي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض فريق روما في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة مواجهة نارية ضد نظيره يوفنتوس في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإيطالي.  

يتسلح فريق روما في مباراة اليوم في الدوري الإيطالي والتي تقام على أرض ملعب "الأوليمبيكو" بالأرض والجماهير في مواجهة يوفنتوس الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

روما يتحدى يوفنتوس

يبحث روما عن رد اعتباره ومصالحة جماهيره بعد خسارته من يوفنتوس بهدف دون مقابل في مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين. 

وفي آخر ظهور له خسر روما على ملعبه أمام باير ليفركوزن بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجاري 2023-2024.  

ويحتل فريق روما حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة بعد خوض 34 مباراة حيث حقق الفوز 17 لقاء وتعادل في 8 وتعرض لـ 9 هزائم حتى الآن.

مهمة روما لن تكون سهلة اليوم أمام يوفنتوس الذي يواصل أدائه القوي من أجل حسم مقعد ضمن سباق البطولات الأوروبية .

ويحتل يوفنتوس حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 65 نقطة بعد خوض 34 مباراة حيث حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 11 وتعرض للهزيمة في 5 مواجهات.

يسعى يوفنتوس لتأكيد تفوقه مجددًا على روما في النسخة الحالية من الدوري الإيطالي حيث يسعى لتحقيق الفوز عليه على أرضه ووسط جماهيره.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق