قد يجتمع بدي ماريا.. مفاوضات بين أليجري وبنفيكا لقيادة عملاق البرتغال

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية إيطالية عن تطورات بشأن مستقبل المدير الفني السابق لنادي يوفنتوس، ماكسيمليانو أليجري، وعودته إلى التدريب مجددًا بعد أن رحل عن البيانكونيري.

ربما يكون "ماكس" على وشك العودة إلى كرة القدم بعد التقارير التي أشارت إلى أن وكيله شوهد في مفاوضات مع بنفيكا البرتغالي، حيث سيجتمع مجددًا مع أنخيل دي ماريا.

تم إقالة المدرب الإيطالي من يوفنتوس بعد يوم واحد فقط من الفوز بكأس إيطاليا في مايو، حيث أدى رد فعله الغاضب على المخرج كريستيانو جيونتولي، الحكم الرابع وحكم المباراة، إلى تمزيقه سترته وربطة عنقه على خط التماس.

وبحسب صحيفة "كورييري ديلو سبورت" ، فقد شوهد وكيل اللاعب جيوفاني برانتشيني في لشبونة أمس، وكان يجري محادثات مع بنفيكا.

أليجري سيكون مناسبًا لتدريب بنفيكا

يسعى النادي البرتغالي حاليًا إلى إنهاء تعاقده مع مدربه روجر شميدت بالتراضي وبالتالي يطلب بديلًا.

ومن الغريب أن بنفيكا سيلعب ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا يوم 29 يناير، إلى جانب برشلونة وبولونيا وموناكو وبايرن ميونيخ وفينورد وأتلتيكو مدريد والنجم الأحمر.

وسبق لأليجري أن عمل مع لاعب وسط يوفنتوس السابق دي ماريا، الذي وقع مؤخرا على تمديد عقده مع بنفيكا.

وستكون هذه هي التجربة الأولى لأليجري في الخارج، بعد فوزه بستة ألقاب في الدوري الإيطالي بين ميلان ويوفنتوس، وخمس نسخ من كأس إيطاليا وثلاثة ألقاب في كأس السوبر الإيطالي.

وارتبط اسمه أيضًا بالعودة المحتملة إلى ميلان، حيث يعاني باولو فونسيكا في دوره الجديد في سان سيرو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق