جالطة سراي يتفق مع نابولي على ضم أوسيمين.. وخطوة متبقية

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - توصل نادي جالطة سراي التركي لاتفاق نهائي مع نادي نابولي للتعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

وأفاد الموثوق "فابريزيو رومانو" أن نادي جالطة سراي توصل لاتفاق نهائي مع نابولي على استعارة فيكتور أوسيمين مع تحمل الجزء الأكبر من راتبه.

وسيقوم نادي جالطة سراي بدفع 10 مليون يورو راتبًا للمهاجم النيجيري أوسيمين حتى نهاية الموسم الحالي 2024/2025، مع تحمل نابولي ما تبقى من راتبه.

وسيجتمع مسؤولو جالطة سراي التركي مع ممثلي فيكتور أوسيمين خلال الساعات القادمة لإقناع اللاعب بقبول العرض لضمان مشاركته الموسم القادم.

وكان نادي نابولي قد قرر رفع اسم فيكتور أوسيمين من قائمة الفريق بعد فشل انتقاله إلى أهلي جدة وتشيلسي يوم الجمعة الماضي، 30 أغسطس.

ويأتي ذلك بعد دخول أوسيمين في خلاف كبير مع أنطونيو كونتي مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد مما دفعه للانقطاع عن التدريبات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق