دي خيا يستعد لمباراته الأولى مع فيورنتينا.. مواجهة صادمة ضد أتالانتا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - من المتوقع أن يشارك ديفيد دي خيا لأول مرة في الدوري الإيطالي بعد فترة التوقف الدولي، مع فريقه الجديد فيورنتينا، بحسب ما أوردته صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت".

وكان نجم مانشستر يونايتد السابق قد خاض مباراته الأولى مع الفيولا، حيث ساعد ناديه الجديد على التأهل لمرحلة الدوري من دوري المؤتمر الأوروبي.

ومع ذلك، لم يلعب حتى الآن في الدوري الإيطالي، بعد أن شاهد زميله في الفريق بييترو تيراتشيانو يبدأ ثلاث مباريات من أصل ثلاث ضد بارما، وفينيسيا ، ومونزا.

دي خيا يستعد لأول مباراة في الدوري الإيطالي

يبدو أن انتظار دي خيا لظهوره الأول في الدوري الإيطالي قد انتهى، فوفقا للنسخة المطبوعة من صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، سيبدأ الإسباني اللعب مع فيورنتينا ضد أتالانتا بعد فترة التوقف الدولي.

وقال رافاييل بالادينو الأسبوع الماضي إنه سيستخدم فترة الاستراحة لتقييم خياراته في حراسة المرمى، وزعمت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت أنه سيختار دي خيا للمباراة المقبلة في الدوري.

لا يزال فيورنتينا بلا فوز في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث جمع ثلاث نقاط فقط حتى الآن واستقبل ثلاثة أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق