عاجل| وفاة سكيلاتشي أسطورة إيطاليا نجم مونديال 90

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - توفي نجم إيطاليا 90 سالفاتوري "توتو" سكيلاتشي عن عمر يناهز 59 عامًا بعد معركة شجاعة مع سرطان القولون، حسبما أكدت التقارير صباح الأربعاء. 

وفاة أسطورة إيطاليا سكيلاتشي عن عمر ناهز 59 عاما

تم تشخيص إصابة سكيلاتشي بسرطان القولون في عام 2022، وتم الكشف عن مرضه بعد عام في يناير 2023. وقد تم إدخاله إلى المستشفى في 7 سبتمبر وكان في حالة مستقرة. 

كان سكيلاتشي معروفًا للمجتمع الدولي بدوره البطولي في كأس العالم 1990، حيث أنهى البطولة باعتباره هداف البطولة برصيد ستة أهداف. 

إلى جانب روبرتو باجيو وجيانلوكا فيالي، سجل سكيلاتشي هدفين في مرحلة المجموعات ضد النمسا وتشيكوسلوفاكيا، قبل أن يواصل التسجيل في دور الستة عشر وربع النهائي ونصف النهائي ومباراة المركز الثالث ضد إنجلترا. 

وبالإضافة إلى فوزه بالحذاء الذهبي، حصل أيضاً على الكرة الذهبية، مؤكداً مكانته كأفضل لاعب في مونديال إيطاليا 1990. 

كما كان لشيلاكي مسيرة رائعة على مستوى النادي، حيث سجل 61 هدفًا في 219 مباراة بالدوري مع ميسينا على مدار سبع سنوات، قبل الانتقال إلى يوفنتوس ثم إنتر لاحقًا . 

وقد ترك وراءه زوجته باربرا وثلاثة أطفال جيسيكا وماتيا ونيكول. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق