توخيل في الصورة .. روما الإيطالي يُحدد بدائل دانييل دي روسي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حدد نادي روما الإيطالي البدائل المتاحة بالنسبة للفريق بعد إقالة المدرب الإيطالي دانييل دي روسي، اليوم الأربعاء، من قيادة الفريق على الصعيد الفني بسبب تراجع نتائج الفريق منذ بداية الموسم.

وأوضح الصحفي ماركو كونتيريو التابع لصحيفة توتو ميركاتو الإيطالية: "روما حدد مجموعة من الأسماء لمدربين مرشحين لتعويض الإقالة المفاجئة لدي روسي لتأتي المحاولات الأخيرة للتعاقد مع ستيفانو بيولي المدرب السابق لميلان، والذي يعتبر على بعد خطوة واحدة من الانضمام للنصر".

وتابع ماركو مؤكدا أن الشائعات كذلك مستمرة بشأن التعاقد مع المدرب ماسيميليانو أليجري ليقود الفريق في المرحلة المقبلة، بينما تتواجد بعض الأسماء لمدربين أجانب أمثال توماس توخيل المدير الفني السابق لبايرن ميونخ وجراهام بوتر مدرب تشيلسي السابق.

وقررت إدارة روما إقالة المدرب الإيطالي بسبب تراجع نتائج الفريق إذ فشل الذئاب في تحقيق الانتصار خلال المباريات الأربعة الأخيرة بواقع ثلاث تعادلات وهزيمة ليجمع ثلاث نقاط في أول أربع مواجهات بالدوري الإيطالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق