الدوري الإيطالي | لاتسيو يطرد ميلان من مربع دوري الأبطال ويُبقي يوفنتوس

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح لاتسيو في إخراج ميلان من المربع الذهبي بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ليحافظ ليوفنتوس على مركزه الرابع بعد انتصار نابولي على تورينو في وقت سابق من اليوم.

نابولي بدوره فاز على تورينو بهدفين مقابل لا شيء، حيث سجل له باكايوكو وأوسيمين في شباك تورينو، ليصعد أمراء الجنوب إلى المركز الثالث على سلم الترتيب. 

خواكين كوريا سجل هدفي لاتسيو الأول والثاني مبكرًا في شوطي المباراة الأول والثاني أيضًا، حيث سجل مرة أولى في الدقيقة الثانية من اللقاء ومرة ثانية في الدقيقة الحادية والخمسين. 

بينما اختتم الهداف تشيرو إيموبيلي الثلاثية في الدقائق الأخيرة، ليكبد ميلان خسارة في وقت حساس، باتت فيه احتمالية فقدان المركز المؤهل لدوري أبطال أوروبا واردة. 

الترتيب الآن يشير إلى انفراد إنتر في الصدارة محلقًا بعيدًا عن الكل برصيد 79 نقطة، حيث بات قاب قوسين أو أدنى من حسم لقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ 11 عامًا. 

بينما يبدأ الصراع بداية من المركر الثاني، والذي يحتله الآن أتالانتا برصيد 68 نقطة، خلفه نابولي ثالثًا ويوفنتوس رابعًا وميلان خامسًا وجميعهم برصيد 66 نقطة. 

لاتسيو بهذا الفوز رفع رصيده إلى النقطة رقم 61 في المركز السادس، ولكن بمباراة مؤجلة لو فاز بها سيرفع رصيده للنقطة رقم 64 ويفرق نقطتين فقط عن الثلاثي نابولي ويوفنتوس وميلان. 

"شبح في الملعب"، "وكريستيانو، هل أنت هنا؟" .. انتقادات لاذعة لرونالدو في إيطاليا!

بلا شك ستظل لعبة الكراسي الموسيقية حول المراكز الثلاثة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا مع البطل الذي بات شبه محجوز إلى إنتر قائمة حتى نهاية المسابقة، مع تبقي 5 جولات فقط ستكون ساخنة للغاية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق